أندري أزولاي يتوج بميدالية الشرف الرئاسية

 المملكة المغربية : أخينا المحترم أندريه أزولاي يتوج بميدالية الشرف الرئاسية من فخامة رئيس الدولة الإسرائيلية إسحاق هيرتسوغ، مناسبة غالية نتقدم له فيها بخالص عبارات التهاني و التبريكات معربين عن شكرنا و تقديرنا لفخامة الرئيس لحرصه على السلآم و تكريم رجالاته.  


مواقع المملكة المغربية 

إسرائيل-تل أبيب بتاريخ 02 يوليوز 2023م.

מולאי עבדאללה


أيها الشعب الإسرائيلي الحبيب،

أيها الشعب المغربي العظيم؛

نعيش اليوم لحظات تاريخية لا تنسى من الذاكرة الجماعية للشعبين الشقيقين المغربي و الإسرائيلي، مناسبة غالية نعيشها و نحن نحتفل بمنح فخامة الرئيس الإسرائيلي إسحاق هيرتسوغ،، اليوم الأحد، ميدالية الشرف الرئاسية لأخينا المحترم أندريه أزولاي، مستشار صاحب الجلالة الملك محمد السادس، المنصور بالله، و شهادة للتاريخ فالسيد أندريه أزولاي مشهود له بإلتزامه التاريخي من أجل السلام بين الإسرائيليين و الفلسطينيين، و"حل الدولتين الذي تتظافر فيه كلمات السيادة و الكرامة و العدالة بنفس الطريقة و بنفس المطالب بالنسبة لكلا الشعبين".

و نود أن نشير إلى أن هذا التكريم و الشرف لا يناله إلا رؤساء الدول العظمى و الحاصلين على جوائز نوبل إذا قاموا بما يجعلهم أهلا له، و من بين الحاصلين السابقين على ميدالية الشرف الرئاسية الإسرائيلية على الخصوص؛ رؤساء الولايات المتحدة، جو بايدن، و بيل كلينتون، و باراك أوباما، إضافة إلى شخصيات بارزة أخرى، مثل الحائزين على جائزة نوبل للسلام، هنري كيسنجر، وإيلي فيزل...

و بهذه المناسبة السعيدة نتقدم بخالص عبارات التهاني و التبريكات و أجمل المتمنيات بدوام العطاء و الصحة و السلآمة و العمر المديد، لأخينا المحترم أندريه أزولاي، داعين له بمزيد من التوفيق و التألق. 

فألف ألف مبروك أخينا العزيز أندريه أزولاي، و خالص شكرنا و تقديرنا لفخامة الرئيس الإسرائيلي المحترم إسحاق هيرتسوغ.


عاش السلآم و أنصار السلآم.

سحقا لأعداء السلآم و أعداء الإنسانية .

كل عام و  دولة إسرائيل الحبيبة و شعبها الشقيق بألف خير و سلآم. 

كل عام و المملكة المغربية و شعبها و ملكها العظيم، بألف خير و سلآم .


و السلآم عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.


مواقع المملكة المغربية

إمضاء :

خديم الأعتاب الشريفة

 מולאי עבדאללה

الشريف مولاي عبد الله بوسكروي.


قام بإعادة  نشر مقال الشريف مولاي عبد الله بوسكروي، الدكتورة سارة كوهين نيابة عن الجالية المغربية اليهودية الملتحقة بمواقعنا في كل من أوروبا و أمريكا، و الأستاذ محمد أمين علوي إلى جانب كل الأعضاء و الأصدقاء و الوطنيين الشرفاء المتطوعين لنشر مقالاتنا و نداءاتنا الوطنية .

تعليقات

المشاركات الشائعة