زر مدوناتي واعثر على جوابك......//MEDIA


زر مدوناتي ...واعثر على جوابك.
...لن اعلق عليك يأربيتر...في الفايس بوك..رعم تسليمي بجماهيريته..دونك حبيبي بمدوناتي هي المكان الذي جعلت منه ساحة للنقاش مفضلة...علما أن لي مدونة بالفايسبوك..ولها عشاق وزوار..هذه خطة مني ومقصد..خطة ومقصد لأنها تعمل بشكل عنقودي..اذن أسميها المدونات العنقودية...متكاملة لأنها تضم الكتابة والصورة والصوت...وبلغات متعددة على رأسها لغتي الأم العربية..لا تخف حبيبي.فاسمي اصبح متداولا وصورتي وقلمي وأفكاري اصبحت مسوقة الى درجة كبيرة...ويكفيني فخرا وابتهاجا اني اتوصل بعشرات طلبات الأصدقاء والزيارات والمشاهدات يوميا...والأمور في ارتفاع وزايدة في الارتفاع لله المن والحمد.وا،ا اعمل بجد ونشاط وحيوية لكسب المزيد والمزيد.
  فيما يتعلق باهتمامي بالصحافة الزائد وتعييقي...اخبرك حبيبي أن الصحافة فيها أنا هاوبمعنى تروقني وتعجبني أما الميدان الذي اعمل فيه أكثر هو ميدان الفقهيات...فأنا فقيه..ولا أقصد بفقيه هنا السي الكازوي فقهاء حي طوما ودوار السكويلا...وحتى فقهاء قناة الجزيرة..أو الفقيه الذي دوخكم في كازا عب..لب..الزمزمي...لا أنا فقيه درست في المدارس الشرعية..الشرعية نيت تحت رعاية واشراف الولة المغربية ...درست على خيرة العلماء والفقهاء...لعلي اذكر واحدا منهم وكان رحمه الله يختم البخاري..امام المرحوم الحسن الثاني ..أود أن أقول اني في هذا الميدان..باحث ومهتم بمعنى الكلمة...ولما هممت باصدار هذه المدونات وانشائها فغرضي هو ايجاد منفذ لفتح نقاش واسع لدى السادة المختصين..وسترى ذلك باذن الله...وستقرأ ان شاء الله تنويهات هذا اذا بقيت معي..فحسب اسلوبك انك تافه الى درجة كبيرة وما شممت فيك حبا للجدية والمعقول والبحث.
...دونك صديقي زيارة مواقعي..وسترى التنوع والسباحة في بحور شتى..وبواخر شتى...وبمجاذيف شتى..ستشبع..وترتوي...وتتعلم...أنا لست مغفلا صديقي أو ارضع اصبعي..فنشاطي يثير حقدا وحسدا من طرف العديدين اللذين في قلوبهم مرض..مع استثناء أن لي أحبة.وجمهور ومتعاطفين..وأكيد انت لست منهم...وفي هذا لايوجد مايقلقني...من طلب الاجماع فهو احمق وليس لعقله دوا..ومما تجب الاشارة اليهان مكاني محفور..وبلاصتي كاينة قليل او كثير ليس مهما..انا أشارك..والتقييم للجمهور وللمواقع الاجتماعية التي انا مشارك فيها...
..كان حري بي عوض ان اكتب لك هذه الكلمات الهرنونية..في هذا الصباح المثلج هنا في مدينة طنجة..ان ابعث لك بوردة او سكرا وشايا لتصنع تلقيمة فاعلة تاركة..فرأس السنة الميلادية على الأبواب..والناس يجب أن تسافر..وتفوج على نفسها غوض هذا التكرنيز ..مع مودتي.

تعليقات

المشاركات الشائعة